فندق Como Metropolitan Bangkok
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Como Metropolitan Bangkok
إضافةً إلى ذلك، يتوفر الوصول إلى خدمة الواي-فاي في المؤسسة. تقدم هذه المؤسسة خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لا يقدم هذا الفندق مهوداً عند الطلب. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع وحدات الإقامة في هذا الفندق المناسب لذوي الإعاقات. بإمكان النزلاء القادمين بالسيارة ركن سيارتهم في موقف سيارات مكان الإقامة. هذا فندق صديق للبيئة. قد يقدّر المسافرون خدمة النقل من المطار وإليه. سيستمتع العملاء حتماً بمرافق تناول الطعام في المكان، والتي تقدّم العديد من أصناف الأطباق والمشروبات. قد يقدّر جميع المقيمين في مكان الإقامة هذا خدمات الصحة والرفاهية التي يقدمها //TEMPLATE OR VARIABLE HTL NAME NOT FOUND//. يمتاز COMO Metropolitan Bangkok بمجموعة متنوعة من مرافق الأعمال من أجل تقديم التوليفة المثالية من الراحة والرفاهية لرحلات موظفي الشركات. قد يتوجّب دفع رسم مقابل بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Como Metropolitan Bangkok:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- منطقة تدخين
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- صرافة
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
- تسجيل وصول / مغادرة خاص
- خدمة صف السيارات
الترفيه والأسرة
- روضة أطفال
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- وجبات أطفال
- قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
- خدمة الغرف
- فواكه
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تراس
منشآت تجارية
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- ضاغط للسراويل
- غسالة ملابس
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح خارجي
- كراسي شاطئ كراسي استرخاء
- مظلات شاطئية
- منتجع صحي (Spa)
- حوض استحمام ساخن/جاكوزي
- صالة ألعاب رياضية
- مسّاج
- تدريبات جماعية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.