فندق Paradisus Cancun All Inclusive
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Paradisus Cancun All Inclusive
تم تحديث هذه المؤسسة في عام 2012. يشمل Paradisus Cancún All Inclusive اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في جميع الأماكن العامة ووحدات الإقامة. مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم. لا تتوفّر المهود في هذه المؤسسة. يقدم المكان أماكن عامة يسهل وصول ذوي الإعاقات إليها. سيقدّر المسافرون القادمون بالسيارة توفر موقف السيارات في Paradisus Cancún All Inclusive. نرحّب بالعملاء في هذا المكان الصديق للبيئة. بفضل مجموعة كبيرة من وسائل الراحة الصحية، سيتمكّن المقيمون في مكان الإقامة هذا من تدليل أنفسهم في خلال إقامتهم. سيستمتع الزائرون بخيارات تناول الطعام المتوفرة في مكان الإقامة هذا. تم تصميم برنامج الترفيه في مكان الإقامة لإمتاع جميع أنواع المسافرين. بإمكان المسافرين من موظفي الشركات الاستفادة من منشآت وخدمات الأعمال. بإمكان الزائرين تجديد نشاطهم بعد نهارٍ طويلٍ من العمل أو زيارة أماكن الجذب السياحية بتناول وجبة طعام لذيذة تُقدَّم في خيارات تناول الطعام في المكان. قد يفرض الفندق رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Paradisus Cancun All Inclusive:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 12:30
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- مُكيف هوائي
- مصعد
- بالغين فقط
- منطقة تدخين
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- صرافة
- صراف آلى
- مكتب الجولات السياحية
أنشطة
- الدخول إلى الشاطئ
- رياضات مائية
- تنس
- جولف
الترفيه والأسرة
- Disco
الطعام والمشروبات
- مطعم
- خدمة الغرف
وسيلة السفر
- تأجير سيارات
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
محلات تجارية
- محلات تجارية
- سوبر ماركت
الرفاهية
- مسبح خارجي
- بار المسبح
- مناشف المسبح
- كراسي شاطئ كراسي استرخاء
- مظلات شاطئية
- منتجع صحي (Spa)
- حوض استحمام ساخن/جاكوزي
- ساونا
- مسّاج
- صالون تجميل
- صالة ألعاب رياضية
- تدريبات جماعية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.