فندق Hampton Inn & Suites Pauls Valley
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Hampton Inn & Suites Pauls Valley
تقع هذه المؤسسة الجميلة في Pauls Valley. يقدم Hampton Inn & Suites Pauls Valley اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في الأماكن المشتركة. يقدم Hampton Inn & Suites Pauls Valley خدمة استقبال على مدار الساعة لضمان رفاهية النزلاء. لسوء الحظ، ما من وحدات حيث يمكن للعملاء طلب مهد للأطفال. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع الوحدات في هذه المؤسسة المناسبة لذوي الإعاقات. يتوفر موقف سيارات في Hampton Inn & Suites Pauls Valley. هذه مؤسسة صديقة للبيئة. يتمتع Hampton Inn & Suites Pauls Valley بمرافق أعمال عملية، مثالية للمسافرين بداعي الأعمال. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات Hampton Inn & Suites Pauls Valley.
أسماء أخرى لـ فندق Hampton Inn & Suites Pauls Valley:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- منطقة تدخين
خدمات الاستقبال
- تخزين الأمتعة
- خزانة
أنشطة
- تنس
- جولف
الطعام والمشروبات
- خدمة الغرف
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
محلات تجارية
- محلات تجارية
- سوبر ماركت
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح داخلي
- كراسي شاطئ كراسي استرخاء
- صالة ألعاب رياضية
أسئلة شائعة حول Hampton Inn & Suites Pauls Valley
نعم، يسمح Hampton Inn & Suites Pauls Valley باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمكنك الإقامة به بصحبة حيوانك الأليف.
نعم، يتوفر حمام سباحة في Hampton Inn & Suites Pauls Valley حيث يمكنك الإستمتاع به.
يمكنك تسجيل الدخول في Hampton Inn & Suites Pauls Valley بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 11:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Hampton Inn & Suites Pauls Valley لصف سيارتك .
لا، لا يوفر Hampton Inn & Suites Pauls Valley خدمة الواى فاى المجانية.
نعم، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يوفر خدمات رياضية، يتوفر فى Hampton Inn & Suites Pauls Valley صالة رياضية حيث يمكنك التدريب بكل سهولة
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Hampton Inn & Suites Pauls Valley، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.