فندق Comfort Inn Kent Seattle
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Comfort Inn Kent Seattle
مكان الإقامة المتواضع هذا كائن في Seattle-Tacoma International Airport. بإمكان أولئك المقيمين في هذه المؤسسة البقاء على اطّلاع بفضل الوصول إلى الواي-فاي. بإمكان جميع في مكان الإقامة هذا الاستمتاع بالرفاهية التي يضمنها توفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يطبّق مكان الإقامة سياسة مستدامة. قد ينطبق رسم على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Comfort Inn Kent Seattle:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- مصعد
- غرف لغير المدخنين
خدمات الاستقبال
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- صراف آلى
أنشطة
- جولف
الطعام والمشروبات
- خدمة الغرف
وسيلة السفر
- خدمة الإنتقال
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
الرفاهية
- حمام سباحة
- مسبح خارجي
- مسبح داخلي
- منتجع صحي (Spa)
- حوض استحمام ساخن/جاكوزي
- صالة ألعاب رياضية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Comfort Inn Kent Seattle
نعم، يسمح Comfort Inn Kent Seattle باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمكنك الإقامة به بصحبة حيوانك الأليف.
نعم، يتوفر حمام سباحة في Comfort Inn Kent Seattle حيث يمكنك الإستمتاع به.
يمكنك تسجيل الدخول في Comfort Inn Kent Seattle بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 11:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
لا، لا يتوفر موقف سيارات فى Comfort Inn Kent Seattle لصف سيارتك.
لا، لا يوفر Comfort Inn Kent Seattle خدمة الواى فاى المجانية.
نعم، إذا كنت تبحث عن مكان إقامة يوفر خدمات رياضية، يتوفر فى Comfort Inn Kent Seattle صالة رياضية حيث يمكنك التدريب بكل سهولة
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Comfort Inn Kent Seattle، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.