فندق Illua
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Illua
إذا قررت الإقامة في Hotel Illua بموقعه الممتاز في مدينة بوسان، ستجد كل ما لدى المدينة لتقدمه على عتبة بابك. يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن قضاءك لوقت ممتع. استفد من مرافق وخدمات الفندق العديدة كمثل واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, تخزين الأمتعة, واي فاي في المناطق العامة. تلفزيون بشاشة مسطحة, رف للملابس, قهوة فورية مجانية, شاي مجاني, مشروب ترحيبي متوافرة في الغرف المختارة. استرح في غرفتك بعد عناء يوم كامل من التجوال أو استمتع بنشاطات الفندق الترفيهية كمثل: حوض استحمام ساخن, حديقة. اكتشف كل ما لدى هذه المدينة الساحرة لتقدمه لك باختيار الإقامة في Hotel Illua.
أسماء أخرى لـ فندق Illua:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- صرافة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- مقهى في الموقع
- آلة البيع بالعملة (المشروبات)
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.
أسئلة شائعة حول Illua
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Illua.
يمكنك تسجيل الدخول في Illua بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 11:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Illua لصف سيارتك .
يوفر Illua خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، يتوفر مطعم فى Illua ضمن مرافق الفندق.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Illua، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.